خدمات ما بعد تأسيس الشركات

خدمات ما بعد تأسيس الشركات

بإمكان عملائنا التعاقد معنا في خدمة ما بعد التأسيس، سواء الشركات الأجنبية او العربية او الشركات الداخلية لتكوين العلاقات الحكومية في الدول المختلفة و انجاز المعاملات الحكومية وانشاء عقود التأسيس ومتابعة اعمال الشركات واستلام نسخه كامله من مستندات المنشأة بشكل رسمي وادراج جميع المستندات والتراخيص وعقود التأسيس وعقود الموظفين في ملف مخصص لدينا وعمل أرشيف خاص لكل شركه في برنامج مخصص بشركة ساحات المدن يحفظ جميع المستندات وله مميزات في التنبيه لأي مستند قارب على الانتهاء قبل الانتهاء بثلاثة اشهر كذلك يوجد في هذا البرنامج خدمة شؤون الموظفين والعمالة وأرقام الاقامات ونسخ بطاقات التأمين الطبي والصحي وبطاقات الدخول والخروج وتامين السيارات وتجديد الاستمارات وفحص المركبات والتخليص الجمركي واستلام البضائع واستلام الطرود وتسليم الوثائق الرسمية التي نستلمها من الشركات او نقوم باستخراجها وتسليم الشركة المتعاقدة الأصول ونقوم بحفظ نسخه كامله لدى البرنامج في ملف مخصص كما نقوم في رفع الأجور لدى منصة قوى وتحديث الأجور وتسجيل الموظفين والعمالة على موقع التأمينات الاجتماعية واشعار الشركات المتعاقد معها بأي ملاحظه من تجديد تراخيص او اقامات او انتهاء عقود عمل او تراخيص وغيرها.

تواصل معنا

Please enable JavaScript in your browser to complete this form.
أمثلة على خدمات ما بعد تأسيس الشركات

اختيار موقع الشركة اداري أو صداعي بالمكان المناسب.
انشاء عقود التأسيس
انجاز المعاملات الحكومية
تجهيز الشركة بشكل كامل من اثاث ومكاتب وغيرها.
استلام البضائع والمعدات والتخليص الجمركي.
تسويق المنتجات الخاصة بالشركات والمصانع داخل وخارج سلطنة عمان وعرضها على المستفيدين واعداد
الاتفاقيات.
تزويد الشركات بكل ما هو جديد في سوق العمل والتحديثات الخاصة بوزارة الموارد البشرية وغيرها. تسجيل المنشآت في بوابة المشتريات الحكومية وتقديم المناقصات.
حجز المعارض للشركات وادارتها.
خدمة افتتاح وتدشين المشاريع وتوثيقها.
استلام البريد الخاص بالشركات وارساله الى الشركة الإدارة المحلية.
اختيار الكادر المدرب وتوظيفه حسب طلب الشركة.
جميعا
متابعة جميع المشاكل التي تواجه الشركات والافراد لدى الجهات الحكومية بسلطنة عمان.
العمل بكل سريه لجميع الاعمال الخاصة بالشركات.
تكوين العلاقات الحكومية في سلطنة عمان

خدمات ما بعد التأسيس

خدمة الترافع والاستشارات القانونية لدى جميع المحاكم العامة والتجارية والعمالية خدمة متابعة جدول الاعمال والتقديم على المنافسات الحكومية.
مراجعة وتعقيب جميع المعاملات الحكومية وتكليف مناديب في فتح المظاريف.
عمل الاتفاقيات بين الشركات.
التخليص الجمركي
تقييم اداء الموظفين والخدمة المتميزة وإبراز ابهى صورة لسمعة الشركات والهيئات المتعاقد معها في منصات التواصل الاجتماعي ونقل الاخبار ونشر كل ماهو جديد تووفير افضل مناديب علاقات عامة وتحصيص كادر متخصص في العلاقات العامة لكل شركة متعاقدة وتسهيل جميع متطلباتهم وخدماتهم الحكومية وخدمة القطاع الخاص. خدمة مسك الدفاتر المحاسبية وتقديم الاقرارات الضريبية عبر مكتب معتمد لدينا وبأسعار مناسبه وتقوم بالإشراف ومتابعة الخدمات والتسهيلات البنكية واختيار أفضل البنوك واصدار الضمادات البنكية وخدمات التمويل العملاتنا عبر جهات رسميه معتمده
توفير خدمة الاستشارات الهندسية والمخططات وتوفير وعمل المناقصات للمقاولين لبناء اى مشروع قطاع خاص مع الاشراف الهندسي والاستشاري والادارى من قبلنا.
اصدار تذاكر السفر للعمالة والموظفين وحجز الفنادق للضيوف واستقبالهم.
عمل الاتفاقيات وتوثيق العقود من قبل ادارتنا القانونية ومكتب استشارى قانوني معتمد لحفظ الحقوق وإبرام الاتفاقيات. تقوم إدارة شركة ساحات المدن بالإشراف والمتابعة والنصح والتوجيه للمستثمر في بداية مشروعه من توفير موقع، وتأثيث المكان، وتوفير السيارات وسكن الموظفين، وارسال التقارير لاإدارة العليا المتعاقدة وارسال البريد، وارسال كل ماهو جديد من تسهيلات حكومية جديده.
من مميزات ادارتنا تخفيض التكلفة على الإدارة المتعاقدة بفرق مميز في جميع الخدمات التي تقوم بها بأفضل خدمة واعلی امتیاز
كما توفر خدمة إقامة المعارض والفعاليات التجارية.
عمل ملف الفعاليات والتسويق عبر منصات التواصل الاجتماعي.
ادارة حسابات السوشال ميديا الخاصة بالعملاء عبر خدمة التسويق نيابة عن الغير المصرح لنا للعمل به لعملائنا.